هرم أرينا في ممفيس في الولايات المتحدة هرم رباعي منتظم ، طول قاعدة كل وجه له ٦٠٠ قدم ، وارتفاع الوجه ٤٧٧ قدمًا ، ما المساحة الجانبية لهرم أرينا ؟?

إجابة معتمدة

هرم أرينا في ممفيس في الولايات المتحدة هرم رباعي منتظم ، طول قاعدة كل وجه له ٦٠٠ قدم ، وارتفاع الوجه ٤٧٧ قدمًا ، ما المساحة الجانبية لهرم أرينا، مادة الرياضيات مادة دقيقة وعلمية بشكل كبير، وتعتمد مادة الرياضيات بشكل كبير على الأعداد والعمليات الحسابية الأربعة عملية الجمع والطرح والضرب والقسمة، هرم أرينا في ممفيس في الولايات المتحدة هرم رباعي منتظم ، طول قاعدة كل وجه له ٦٠٠ قدم ، وارتفاع الوجه ٤٧٧ قدمًا ، ما المساحة الجانبية لهرم أرينا ؟

هرم أرينا في ممفيس في الولايات المتحدة هرم رباعي منتظم ، طول قاعدة كل وجه له ٦٠٠ قدم ، وارتفاع الوجه ٤٧٧ قدمًا ، ما المساحة الجانبية لهرم أرينا ؟مادة الرياضيات مادة هامة تعتمد على العمليات الحسابية الأساسية الأربعة وعلى حفظ الطالب للجداول الحسابية.السؤال التعليمي النموذجي// هرم أرينا في ممفيس في الولايات المتحدة هرم رباعي منتظم ، طول قاعدة كل وجه له ٦٠٠ قدم ، وارتفاع الوجه ٤٧٧ قدمًا ، ما المساحة الجانبية لهرم أرينا ؟الإجابة التعليمية النموذجية//مساحة الهرم الرباعي = ب²+2×(ب×ع)، حيث: ب: هو طول أحد أضلاع القاعدة. ع: هو الارتفاع الجانبي للهرم.
  •  572400 قدماً مربعة.
هرم أرينا في ممفيس في الولايات المتحدة هرم رباعي منتظم ، طول قاعدة كل وجه له ٦٠٠ قدم ، وارتفاع الوجه ٤٧٧ قدمًا ، ما المساحة الجانبية لهرم أرينا ؟