يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟?

إجابة معتمدة

يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ، مادة الرياضيات من المواد الإثرائية التي من خلالها نكسب الكثير من المعلومات الحسابية المتنوعة، يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟

يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟يهتم علم الرياضيات بتقديم كافة المعلومات النموذجية للطلاب من أجل القدرة على مواكبة تطورات مادة الرياضيات.السؤال التعليمي النموذجي// يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟الإجابة التعليمية النموذجية//

  • 7 مساءاً.
يريد طباخ أن يشوي 6 كيلو جرام من اللحم . إذا كان كل كيلو جرام يحتاج إلى 20 دقيقة، وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتى يجب أن يبدأ الطباخ؟