أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟?

إجابة معتمدة

أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً، مادة الرياضيات تزودنا بكافة المعلومات الحسابية التي يمكننا الاستفادة منها في حياتنا العلمية والعملية، أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟

أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟مادة الرياضيات ترتكز بشكل أساسي على الأعداد والجداول الحسابية وعمليات الحساب الأربعة عملية الجمع والطرح والضرب والقسمة.السؤال التعليمي النموذجي// أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟الإجابة التعليمية النموذجية//

  • 15 عدد المدعوين الى الحفلة جميعاً.
أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟