بدأت مريم حل واجباتها المنزلية الساعة الثالثة بعد الظهر ، ومنذ ذلك الوقت دار عقرب الدقائق ٩٠ ° . فكم تكون الساعة في ذلك الوقت ؟?

إجابة معتمدة

بدأت مريم حل واجباتها المنزلية الساعة الثالثة بعد الظهر ، ومنذ ذلك الوقت دار عقرب الدقائق ٩٠ ° . فكم تكون الساعة في ذلك الوقت ، مادة الرياضيات من المواد المعقدة والتي تزداد صعوبة مع تقدم المراحل التعليمية، بدأت مريم حل واجباتها المنزلية الساعة الثالثة بعد الظهر ، ومنذ ذلك الوقت دار عقرب الدقائق ٩٠ ° . فكم تكون الساعة في ذلك الوقت ؟

بدأت مريم حل واجباتها المنزلية الساعة الثالثة بعد الظهر ، ومنذ ذلك الوقت دار عقرب الدقائق ٩٠ ° . فكم تكون الساعة في ذلك الوقت ؟الطلاب والطالبات يبحثوا عبر الانترنت عن المعلومات النموذجية المتعلقة بالمنهاج التعليمي ليتمكنوا من الوصول إلى الاجابة الدقيقة التي يحتاجون إليها.السؤال التعليمي النموذجي// بدأت مريم حل واجباتها المنزلية الساعة الثالثة بعد الظهر ، ومنذ ذلك الوقت دار عقرب الدقائق ٩٠ ° . فكم تكون الساعة في ذلك الوقت ؟الإجابة التعليمية النموذجية//

  • 3:15
بدأت مريم حل واجباتها المنزلية الساعة الثالثة بعد الظهر ، ومنذ ذلك الوقت دار عقرب الدقائق ٩٠ ° . فكم تكون الساعة في ذلك الوقت ؟