تقاس المرونة بأقصى مدى بين بسط وقبض المفصل. وترتبط بطبيعة المفاصل وحالة الأربطة والأوتار والعضلات والمحافظ الزلالية المحيطة بها.?

إجابة معتمدة

تقاس المرونة بأقصى مدى بين بسط وقبض المفصل. وترتبط بطبيعة المفاصل وحالة الأربطة والأوتار والعضلات والمحافظ الزلالية المحيطة بها.، المرونة تُعد من مكونات اللياقة البدنية الأساسية والمرونة يمكننا تعريفها على أنها قدرة المفاصل على أداء الحركة بسهولة وبساطة، والمرونة يتم قياسها من خلال قياس مرونة الجذع، تقاس المرونة بأقصى مدى بين بسط وقبض المفصل. وترتبط بطبيعة المفاصل وحالة الأربطة والأوتار والعضلات والمحافظ الزلالية المحيطة بها.

تقاس المرونة بأقصى مدى بين بسط وقبض المفصل. وترتبط بطبيعة المفاصل وحالة الأربطة والأوتار والعضلات والمحافظ الزلالية المحيطة بها.مادة العلوم من المواد المهمة التي من خلالها ندرك كافة المعلومات المتعلقة بجسم الإنسان والكائنات الحية والتعرف على ما يدور في الطبيعة.السؤال التعليمي النموذجي// تقاس المرونة بأقصى مدى بين بسط وقبض المفصل. وترتبط بطبيعة المفاصل وحالة الأربطة والأوتار والعضلات والمحافظ الزلالية المحيطة بها؟الإجابة التعليمية النموذجية//

  • العبارة صحيحة.
تقاس المرونة بأقصى مدى بين بسط وقبض المفصل. وترتبط بطبيعة المفاصل وحالة الأربطة والأوتار والعضلات والمحافظ الزلالية المحيطة بها.