كيف تتداول العملات المشفرة بسهولة?

إجابة معتمدة

منذ ظهورها، أثارت العملات المشفرة الكثير من الجدل حول ماهيتها وكيفية تداولها وما هو مستقبلها. إذا كنت تنوي دخول عالم تداول العملات المشفرة فهناك الأمور التي يجب عليك معرفتها لتجنب خسارة أموالك. تابع معنا هذه الخطوات في هذا المقال التي أعددناها رفقة ليرن تو تريد للحصول على المعلومات التي تحتاجها عن كل ما يخص العملات المشفرة.

    كن حذرًا

خطوتك الأولى عند القفز إلى سوق العملات المشفرة هي التأكد من فهمك لما هو عليه، وكيف يعمل وما هي الفوائد والعيوب المحتملة. مثل أي سوق، سيمنحك البحث في تاريخ بيتكوين وغيرها من العملات البديلة نظرة متعمقة على الوضع الحالي للسوق ويقدم لك نظرة ثاقبة حول ما إذا كان الآن هو الوقت المناسب للشراء أو البيع أو الاحتفاظ. نظرًا لأن سوق العملات المشفرة متقلب للغاية، فإن البحث ضروري. معظم الوسطاء والمستثمرين المحترفين غير قادرين حتى على التنبؤ إلى أين يتجه السوق لأنه يتغير بسرعة كبيرة!

  قم بإنشاء إستراتيجية للتداول:

في سوق متقلب، يجب أن تحدد وقفًا واضحًا وخطة تداول. فقط لأن العملة البديلة تظهر نموًا بلا عوائق لا يعني أنها ستستمر إلى الأبد. في الواقع، يمكن أن يتوقف تمامًا. تقترح خطة التوقف والتداول ببساطة - عندما تصل عملتك إلى السعر المستهدف، تتوقف وتبيع بعضًا منها. هذه العملات المباعة هي ما يمنعك من خسارة كاملة إذا انهارت عملتك من حيث القيمة. هذه الخطة ضرورية للعملات المشفرة حيث أن أسعار القفزة ليست في نطاق 2-3٪ ، فهي عادة 60٪ -80٪.